• اتش سوفت 
اهلا ومرحبا بكم .

0
وقاحة متصل على الهواء

0
فضيحة,وقاحة امرأة على شاشة فضائية عربية

0
بنت في موقف محرج جدا - اخر نذالة

0
مبارك فى موقف كوميدي يذاع لاول مرة

0
اجمد واحد اتكلم عن انجازات مبارك كوميدى نار جامد جدا

0
اعادة تمثيل مقتل سوزان تميم فى برنامج العين الثالثة

0
فتيات الليل..هالة سرحان

0
ضحكه تموت من الضحك

0
اتحداك ان تدخن بعد هذا المقطع؟؟؟!!!

0
قطة “روسية” تنبح كالكلب… فيديو

تتناقل مواقع أمريكية فيديو مضحكاً لقِطّة روسية تنبح مثل الكلاب، غير أنها، على ما يبدو، تخجل عندما تلاحظ أن أحداً يراقبها؛ فتعود لـ”المواء” بشكل سريع.
ويُظهر الفيديو القِطّة وهي تنبح من الشباك بينما صاحبها يصورها من الخلف دون أن تعلم، وعندما لاحظت أنه خلفها غيّرت صوتها إلى طبيعته، وعادت للمواء، وكأنها تريد أن تقول له: لم أكن أنبح.

0
عشر نساء لا يعجبن الرجل جنسيا


1- الزوجة التي تتعامل مع جسد زوجها بشئ من التكلف.

2-المرأة التي تبدو وكأنها لا تحب الجنس .

3-المرأة التي لا تتولى زمام المبادرة ولو مرة واحدة كل حين.

4- المرأة التي يشعر زوجها أنه مسؤول عن قيادة اللقاء الجنسي للوصول إلى الذروة .

5- المرأة التي تلعب دور عسكري المرور في الفراش.

6- الزوجة التي لا تهتم بمظهرها أو نظافتها.

7- كيف يقابل الرجل إهتمام زوجته الزائد بزينتها .

8- المرأة التي تقول إنها ليست جميلة أو التي تخجل من شكل جسدها .

9- المرأة التي ترتدي ملابس داخلية قبيحة .

10 - المرأة التي لا تستجيب للجنس بتلقائية .

0
وفاة خمسيني اثناء اغتصابه عجوز عمرها 77 سنة


توفي رجل خمسيني بسكتة قلبية أثناء اغتصابه لامرأة تبلغ الـ77 من عمرها، في جنوب ولاية تكساس الأمريكية، وفقا لما أكدته الشرطة.
ويقول الرقيب غاري رايت من مكتب الشرطة بمقاطعة ريفيوجيو إن شافيلو غوتيريز، 53 عاما، أقدم على اغتصاب الضحية، 77 عاما، في منزلها القريب من مكان سكنه، في مجمع سكني صغير بمنطقة تيفولي.

وأضاف رايت، وفقا لما نشرته شبكة 'آي بي سي' الأمريكية، أن الرجل وهو ذو سوابق في الاعتداء الجنسي، تسلل إلى منزل المرأة، واغتصبها تحت تهديد السلاح.

وذكرت وسائل إعلام أخرى إن الرجل توقف أثناء اغتصابه للمرأة، وأخبرها بأنه يشعر بتوعك مفاجئ، في حين أخبرت الضحية الشرطة أن الرجل عاود اغتصابها عدة دقائق أخرى قبل أن يسقط ميتا.

ونقلت وسائل إعلام عن المرأة قولها للشرطة إن 'الرجل كانت تفوح منه رائحة الخمور، وإنها افترضت انه خرا مغشيا عليه من شدة الثمالة، فسارعت إلى الهروب ومغادرة المنزل.

0
زوجة أمريكية تقاوم اعتقال الشرطة بـ”رش لبن ثدييها”

في واقعة غريبة، هاجمت زوجة أمريكية رجال الشرطة في ولاية أوهايو بـ”رش لبن من ثدييها” عليهم لمنع اعتقالها، إثر شكوى من زوجها.
وذكر موقع ديلي ترابييون الاثنين 27 يونيو/حزيران أن الزوج استدعى رجال الشرطة، بعد أن هاجمته زوجته “استيفاني روبينت” 30 عامًا عدة مرات، ثم دخلت إلى سيارتها -وهي في حالة سكر- وأغلقت الأبواب على نفسها رافضة الخروج.
ونقل الموقع -عن قناة تن نيوز المحلية- أن عناصر الشرطة في مدينة “ديلاواير” حاولت التحدث مع “استيفاني” وإقناعها بفتح الأبواب، لكنها رفضت التعاون، وعندما حاولوا إخراجها من السيارة أخبرتهم بأن لديها رضيعًا، ثم كشفت عن ثدييها وعصرتهما، ورشت رجال الشرطة وسياراتهم بحليبها.
واستطاع رجال الشرطة السيطرة على الزوجة، واعتقالها وتوجيه عدة تهم لها منها: العنف المنزلي، ومقاومة الاعتقال، وممارسة سلوك غير منضبط.
من جانبها، اعتذرت المتهمة عن الواقعة، مبررة فعلتها بإدمانها للخمور، غير أن الشرطة أصرت على تحويلها للمحكمة، وقالت إنها تملك تسجيلا بـ”الفيديو” للواقعة.

0
سبحان ألله.. معزة دجاجة..ودجاجة بدون رأس!


بعض الناس وخاصة الاثرياء  يبحثون عن المتعة والغرابة حتى بعد موتهم , ولهؤلاء  الاثرياء  قام  نجار غيني متخصص في صناعة التوابيت  بصنع   انواع غريبة من هذه التوابيت بعضها على شكل سمكة  او سيارة  او شجرة هذه التوابيت  يصنعها  هذا النجار  بشكل يدوي  ولا يقل سعر التابوت الواحد عن 20 الف دولار..

0
الركض على الماء


الركض على الماء أو (Liquid Mountaineering) هي رياضة جديدة تحاول تطبيق ما لم يفكر به أحدا من قبل, بدأ هذا النوع الغريب من الرياضة مجموعه من الشباب في البرتغال, عن طريق الصدفة اكتشف هؤلاء الشباب انه يمكن الجري على سطح الماء بسرعة  إذا اتخذت وضعية مائلة وقمت بارتداء حذاء مقاوم للماء, حتى وان فعلت ذلك فلن تصمد كثيرا لكنك قد تقطع بعض الأمتار على سطح الماء.


0
اهلا وسهلا بكم فى موقع شامل سوفت

اهلا وسهلا بكم فى موقع شامل سوفت اتمنى أن ينال الموقع إعجابكم ومشاركتكم
 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
اتش سوفت © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger